01 / 02 / 2014

أوقاف المنطقة الجنوبية تشارك في الاحتفاء بالمولد النبوي في جامعة القادسية...

شارك وفد من مديرية الوقف السني/ المنطقة الجنوبية يترأسه الدكتور عبد الكريم الخزرجي ممثلا عن معالي رئيس الديوان يرافقه مدير الوقف السني في القادسية الاستاذ علي ناصر جلوب ،وعدد من الائمة والخطباء، ووجهاء المحافظة في المؤتمر العلمي الأول الذي أقامته جامعة القادسية بمناسبة ذكرى ولادة سيد الكائنات محمد صلى الله عليه وسلم.

DSC_0123  DSC_0147

وشكر مدير الوقف السني للمنطقة الجنوبية خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفاء محافظة القادسية  وجامعتها الغراء على هذا المؤتمر المباركمبينا قدسية هذه المناسبة الكريمة على قلوب كل المسلمين ، واكد الدكتور الخزرجي على وحدة الأمة واجتماعها بهذه المناسبة ومن مختلف المحافظات والبلدان. كما كانلفرقة الانشراح التابعة الى قسم الانشطةفي ديوان الوقف السني حضور متميز لتقديمها الأناشيد الخاصة بالمولد النبويالتي نالت قبولاً واسعاً من المشاركين  بالمؤتمر .

هذا وتعد هذه المشاركة الأولى لرئاسة الديوان في مؤتمر جامعة القادسية وحظي الخزرجي بعناية خاصة من رئيس الجامعة متقدما بالشكر الجزيل لديوان الوقف السني على هذه المشاركة المتميزة،بعد ذلك زار الدكتور عبد الكريم الخزرجي مقر مديرية الوقف السني في محافظة القادسية والتقى مدير الوقف السني الأستاذ علي ناصر جلوب وعدد من منتسبي المديرية .

DSC_0293  DSC_0193




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه