17 / 09 / 2013

أوقاف سامراء تحتضن ورشة عمل عن الوسطية والاعتدال

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور احمد عبد الغفور السامرائي- أقام قسم الوسطية والاعتدال ورشة عمل قطرية هي الثانية من نوعها تحت عنوان ( الوسطية والاعتدال والحفاظ على الهوية الإسلامية وتحدياتها ) وذلك في قاعة الحكمة في ثانوية المعتصم الدينية / يوم الأحد الموافق 15\9\2013.

وافتتحت الورشة بتلاوة آي من الذكر الحكيم بعدها تحدث مدير الوقف السني في سامراء السيد جاسم داود سلمان مرحبا بالضيوف الكرام ، داعياً للعمل على إنجاح مشروع الوسطية والاعتدال، كما وخاطب السيد جاسم  المشاركين في الورشة أن يكونوا أهلاً لهذا المشروع وهذا لا يتحقق إلاّ بالعمل بروح الفريق الواحد .

من جهته ألقى مدير قسم الوسطية والاعتدال في ديوان الوقف السني السيد عبد العظيم عبد الفتاح العجمان كلمة أكد فيها أهمية هذه الورشة التي من شأنها أن تضع البصمات الأولى والرؤية النهائية للصورة لما نحن فيه والعمل على إثراء مشروع الوسطية والاعتدال على ان نلبس ثوب مصلحة الإسلام والمسلمين .

وفي الختام قدم السيد العجمان الشكر الى مدير أوقاف سامراء على تهيئة مستلزمات نجاح ورشة العمل مشيراً إلى أن هذا اللقاء المبارك هو نواة لاختيار قادة مشروع الوسطية والاعتدال.

wstya




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه