19 / 10 / 2017

التدريب والتطوير يختتم الدورة الحتمية الأخيرة لهذا العام...

    اختتم قسم التدريب والتطوير في ديوان الوقف السني الدورة الحتمية الأخيرة لهذا العام 2017 الخاصة بترقية الموظفين من مختلف الدرجات الوظيفية ، وذلك في قاعة الشيخ عبد القادر العاني اليوم الخميس الموافق 19-10-2017.

وقال مدير قسم التدريب والتطوير السيد عمر حسين في تصريح لإعلام الوقف السني : ان الموظف الذي يترقى في سلّم الدرجات الوظيفية، لابد ان يكون على دراية بقوانين انضباط الموظفين وبالعقوبات الإدارية، وكذلك بسلامة اللغة العربية والمخاطبات الرسمية، وبالتخطيط الإداري، والجانب الاعلامي والعلاقات العامة وغيرها من مختلف الجوانب التي تساعد الموظف على تأدية مهامه وأعماله بالشكل الصحيح ومن خلاله ترتقي تلك الدائرة والوزارة .

   

اما المشرف على الدورات الحتمية الخبير عادل الهيتي فقد قال : شملت هذه الدورات الحتمية الدرجات الوظيفية من الثامنة وصولاً الى الثانية ، وكانت مدة كل دورة (15) يوماً حسب تعليمات وزارة المالية حيث تم الاعداد لها مقدماً لتهيئة الأساتذة المحاضرين الأكفاء ومن خبرات الوقف السني حصراً .

وشكر الموظفون المتدربون جهود قسم التدريب على حسن التنظيم واختيار المحاضرين المتخصصين كلاً في مجاله ، واكدوا مدى إفادتهم من هذه الدورة المهمة.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه