22 / 10 / 2013

الثانويات الإسلامية تقيم احتفالاً بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد...

برعاية المدير العام لدائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية فضيلة الشيخ الدكتور ( حامد عبد العزيز الشيخ حمد ) – أقامت عدد من الثانويات الإسلامية وهي ثانوية  ( حفصة بنت سيرين ) و ( خولة بنت ثعلبة )  للبنات احتفالاً ببدء العام الدراسي الجديد .

                abtht1    abtht2

وعلى هامش الاحتفال الذي أجرته ثانوية ( حفصة بنت سيرين ) قالت المشرفة الإدارية على الثانويات الإسلامية للبنات الست ( ليلى مهدي صالح ). ((لقد تم تسمية هذا اليوم بيوم  المصطفى -ﷺ-  وذلك لاتباع سنته)) ، وأضافت أننا نسعى الى جعل هذا العام مميزاً في الجانب الروحي والخلقي سواء في الأداء والعمل مع الطالبات والمدرسات والإدارة)).

من جانبها أكدت مديرة الثانوية الست ( أسماء ) خلال كلمتها في الاحتفال وجوب غرس العقيدة الإسلامية في بناتنا للحفاظ عليها.

كما واثنت مديرة ثانوية خولة بنت ثعلبة الست  ( لمياء محمود إبريسم ) في كلمتها أثناء الاحتفالية  على دائرة التعليم الإسلامي وعلى رأسها السيد المدير العام للدعم غير المحدود للثانويات الإسلامية وخصوصاً ثانويات البنات.

    وفي نهاية الاحتفال وزعت الهدايا بين الطالبات الأوائل من قبل المشرفة الإدارية على الثانويات الإسلامية للبنات الست  ليلى  .

    وحضر الاحتفال الأستاذ ( حسين محمد علي ) من قسم الإشراف الاختصاصي، والأستاذ ( صباح عواد محمد ) مسؤول الإعلام في الدائرة, والسيد ( أحمد عبد حسين ) مدير ثانوية أبي ذر الغفاري, والدكتور       ( علي سعيد حمادي ) مندوب صحيفة واحة التعليم الديني, وجمهور غفير من أولياء أمور طالبات الثانوية.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه