07 / 06 / 2018

الدكتور الهميم : في المرحلة المقبلة سوف تكون دور الأيتام والعجزة والمسنين من أولويات اهتما...

أكد الدكتور الهميم أن دور الأيتام والعجزة والمسنين سوف تكون في المرحلة المقبلة من أولويات اهتمامي , وأن انشغالي في الفترة الماضية هو من اجل إغاثة النازحين وإرجاعهم إلى مناطقهم المحررة , واليوم باتت مشكلة النازحين ليست بالكبيرة فقد تم حل الجزء الأكبر منها .

جاء ذلك خلال زيارته لدار العجزة والمسنين في منطقة الصيلخ ببغداد ومقابلته لجميع ساكني الدار , وذلك يوم الأربعاء الموافق 6/6/2018 .

   

وقال الدكتور الهميم : أنا سعيد جدا بزيارة الأباء والأمهات وهذا واجب ديني وأخلاقي وأنساني , مستمعا من مديرة وساكني الدار إلى أهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم والى احتياجاتهم واعداً  بتوفير الإمكانات كافة لهم , كما وزع المساعدات المالية على جميع ساكني الدار .

هذا واطلع الدكتور الهميم على مطبخ الدار وباقي المرفقات , مشيدا بدور المديرة  السيدة شروق الساعدي على حرصها ومجهودها الكبيرين لتقديم الخدمة إلى الأباء والأمهات وعلى نظافة الدار .

من جانبهم رحب ساكنو الدار بزيارة الدكتور الهميم ، معبرين عن فرحهم الكبير ومشاعرهم العفوية التي تمثلت بإلقاء الشعر وعزف الناي وتقديم الهدايا , مؤكدين أن عمل الدكتور الهميم كبير تجاه أهله وناسه وتجاه الوطن , سائلين المولى عز وجل أن يوفقه لفعل الخير .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه