06 / 06 / 2018

الدكتور الهميم يزف البشرى لموظفي ديوان الوقف السني ملاكاً وعقودا بتوفير قطع الاراضي سكنية ...

زف الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم بشرى لموظفي ديوان الوقف السني من الكادر الديني والاداري ومن العقود بتوفير قطع الاراض للاستملاك ، اليوم الثلاثاء الموافق ٥/٦/٢٠١٨ .

وقال الدكتور الهميم : لقد حققنا في فترة مبكرة جدا ما وعدنا به موظفي ديوان الوقف السني بتوفير السكن المناسب وقطع الاراضي ، واليوم نزف البشرى بتوفر ٣٥٠ قطعة ارض بمساحة ٢٥٠ مترا مربعا في محافظة الانبار وهي مجاورة الى مجمع سكني كبير وجامعة .

   

 مضيفاً : لقد أصبحت القطع جاهزة وبإمكان الموظفين ان يتقدموا الى جمعية الإسكان العائدة الى ديوان الوقف السني لتقديم طلباتهم من اجل الاستملاك وبسعر ٦ مليون دينار تكون على شكل اقساط بمقدم اثنين مليون دينار على ان يسدد باقي المبلغ على مدى ٢٠ شهرا .

وبين ان هذا المنجز ليس الوحيد بل هناك اعمال مماثلة سوف يعلن عنها في الأشهر  المقبلة وفِي كل المحافظات .

مستطرداً بالقول :” انا سيعد جدا ان تنطلق هذه المبادرة في شهر رمضان الكريم ، مقدما الشكر الى كل من سعى في إنجاح هذا المشروع الذي تبنته جمعية الإسكان والدائرة المالية والادارية في الديوان  “

الى ذلك قال المدير العام للدائرة الادارية  والمالية الاستاذ طالب العيساوي :  تمكنا وبالتعاون مع جمعية اسكان موظفي ديوان الوقف السني ان نحقق ما وعد به الدكتور الهميم بتوفير قطع اراض لموظفي الديوان ، وباسعار مخفضة ، داعياً  الموظفين ممن هم على الملاك الديني والاداري والعقود الذين يرغبون في شراء الاراضي الى مراجعة جمعية الإسكان التابعة الى الديوان .

فيما اكد مدير جمعية الإسكان الاستاذ عمر سويدان :  ان وعد الدكتور الهميم  لموظفي الديوان قد تحقق بتوفير قطع اراض لمنتسبي الديوان ، اذ تم توفير الوجبة الاولى من هذه القطع في محافظة الانبار وهي ملك صرف وبسند مستقل ، مبينا ان هناك عملا  لتخصيص قطع أراض اخرى في المحافظات كافة.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه