16 / 07 / 2019

الدكتور الهميم يستقبل رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ خالد العطية ويبحث معه الاستعدا...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية ووكيل رئيس الهيئة الدكتور السيد راضي الحسيني بموقع أم القرى في بغداد اليوم الاثنين الموافق 15/7/2019 .

وبحث الطرفان الاستعدادات اللازمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا الموسم ووضع الخطط الكفيلة بتسهيل إجراءات الحجيج, والعمل على حل المشكلات والمعوقات كافة التي تواجه الحجيج من حيث السكن وأداء المناسك .

كما أشاد الدكتور الهميم بالدور الذي تقوم به الهيئة العليا للحج والعمرة في عملها مبديا استعداده التام للتعاون في تقديم الدعم اللوجستي لخدمة الحجاج .

إلى ذلك بيَّن رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ خالد العطية ، أن ديوان الوقف السني يؤدي دوراً كبيراً في وضع الخطط التي تسهم في تسهيل تأدية مناسك الحج مثنياً على عمله مع الهيئة كفريق واحد لخدمة الحجاج .

هذا وحضر اللقاء كل من وكيل رئيس ديوان الوقف السني للشؤون الدينية والثقافية الدكتور سعد كمبش, والمدير العام لدائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر الجنابي, والمدير العام لدائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية الدكتور إحسان علو ومعاون مدير عام دائرة الإرشاد في الهيئة العليا للحج والعمرة السيد وليد كاظم, ومدير مركز المخطوطات والوثائق الأستاذ الدكتور عمر حميد.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه