06 / 07 / 2017

الدكتور الهميم يلتقي بالملاك الوظيفي لهيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني...

التقى الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم بالملاك الوظفي لهيئة إدارة واستثمار أموال الوقوف السني بمجمع السبع أبكار، اليوم الاربعاء الموافق ٥/٧/٢٠١٧ .

وفِي بداية اللقاء هنأ الدكتور الهميم الاستاذ محمد عدنان لتسنمه منصبه الجديد ثم قال : أنا سعيد جداً اليوم بأن التقي موظفي هيئة إدارة  واستثمار أموال الوقف السني ، لافتا الى ان الهيئة واحدة من اهم المؤسسات في الديوان ، لانها القائمة على اموال الوقف والعاملة على ادارتها .

وبين ان اية منظمة او جمعية او دائرة او مديرية يجب عليها ان تقوم بتصحيح نفسها وهذه واحدة من الامور الإدارية المطلوبة في كل الدوائر والمؤسسات وفِي المجلات  كافة.

وتابع : ان المرحلة القادمة سوف تشهد استثمارات حقيقية وواسعة وان الهيئة تحتاج الى عمل كبير ، ومطلوب منكم العمل بروح الفريق الواحد لإدارة الدائرة بنجاح ، موجهاً بتقديم الدعم الكامل لتوسيع الاستثمارات لأجل مصلحة الديوان .

DSC_9826

كما بين  ان الفرص الاستثمارية موجودة وكبيرة  ومفتوحة ابوابها امام الهيئة ، وعلينا التعاون من اجل تحقيق منجز .

واستطرد بالقول :” ان ديوان الوقف السني وطوال المدة التي عملنا بها لم يتم بيع اي جزء من الاراضي الوقفية وغيرها ، بل عملنا على استرجاع الكثير من الاراضي والملاك والجوامع  المغتصبة وان كل ما يشاع هو عار عن الصحة ” .

و عاهد مدير عام هئية إدارة واستثمار أموال الوقف السني الاستاذ محمد عدنان الدكتورالهميم على تقديم ما هو أفضل لخدمة الأوقاف مقدما شكره الى رئيس الديوان على الدعم اللامحدود للهيئة ، لافتا الى البدء بفتح صفحة جديدة من العمل والجد والمثابرة للنهوض بالهيئة نحو الاستثمار .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه