11 / 03 / 2019

الدكتور الهميم يلتقي نائب رئيس منظمة الأزهر العالمية لخريجي الازهر...

التقى الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم نائب رئيس المنظمه العالمية لخريجي الأزهر وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور محمد فضيل ، والسيد أسامة نائب رئيس مجلس الإدارة ، جاء ذلك خلال زيارته لمقر المنظمة في القاهرة ، اليوم الأربعاء الموافق ٦/٣/٢٠١٩ .

وشهد اللقاء الترحيب بالدكتور الهميم وبحث سبل التعاون المشترك ، وانضمام العراق الى المنظمة ، وفتح فرع لها في بغداد وتبادل الخبرات العلمية وفتح قنوات للتواصل .

وبين القائمون على المنظمة استعداد الأزهر عامة ومنظمة خريجى الأزهر خاصة ، لتقديم أشكال الدعم كافة للعراقيين عبر المنح الدراسية التي يمكن تقديمها لطلاب العراق، وابتعاث المدرسين والوعاظ، وتدريب الأئمة ضمن برامج المنظمة المكثف لمواجهة الفكر المنحرف وترسيخ الوسطية الإسلام.

الى ذلك اعرب الدكتور عبد اللطيف الهُميم، عن تقديره لدور الأزهر الملموس في نشر الفكر الوسطي للإسلام بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، مؤكدا ضرورة الاستفادة من تجربة الأزهر في كيفية مخاطبة ومناقشة المتطرفين ، والاستفادة من آراء المعاصرين لدحض الآراء الشاذة، لما لها من مردود إيجابي في مواجهة الفكر المتطرف وتحصين الشباب من العبث بعقولهم.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه