02 / 07 / 2018

الدكتور الهميم يوزع المساعدات الغذائية على العوائل النازحة في مخيم الخالدية ٢...

وزع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم المساعدات الغذائية والاعانات المالية على العوائل النازحة في مخيم الخالدية ٢ بمحافظة الانبار اليوم السبت الموافق ٣٠/٦/٢٠١٨ .

والتقى الدكتور الهميم فور وصوله بإدارة المخيم مستمعاً الى المعوقات والمشاكل التي تواجه النازحين موجهاً بتذليلها كافة وتجهيز المخيم بمادة الكاز .

وقال الدكتور الهميم : ان ما نقوم به هو في سياق عملنا المعتاد بشأن النازحين وان إعداد النازحين ليس مقلقة كما كانت في السابق .

    

واضاف : تم توزيع اكثر من ٥٠٠ سلة غذائية على النازحين في مخيم الخالدية ٢  ، كما تم توزيع إعانات مالية على المعوقين لحاجتهم الماسة لها ، لافتا ان هناك قصورا وعزوفا من قبل منظمات المجتمع المدني في تقديم المساعدات للنازحين .

وبين ، ان النازحين هم من مختلف مناطق محافظة الانبار  ويوجد هناك نازحون من جرف الصخر ، منوهاً بقرب عقد مؤتمر بخصوص إرجاعهم الى مناطقهم

من جانبه بين رئيس اللجنة الامنية ابو بكر الفهداوي ، ان زيارة الدكتور الهميم لمخيمات النازحين ليست بالجديدة وان الفضل الكبير يعود له في هذا المجال وفِي اعادة اعمار مدينة الانبار وارجاع اهالها  ، مستطردا بالقول: ” انا متفائل بتبني ديوان الوقف السني متمثلاً برئيسه الدكتور الهميم بعقد مؤتمر لارجاع النازحين ” .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه