26 / 06 / 2020

الدكتور سعد كمبش بصحبة وكيل وزارة الصحة والمحلل أمير الدعمي لقراءة سورة الفاتحة ووضع إكليل...

‏استقبل رئيس ديوان الوقف السني الدكتور سعد كمبش كلاً من وكيل وزارة الصحة والبيئة الدكتور جاسم الفلاحي والخبير القانوني أمير الدعمي الصديق المقرب من أسطورة وأيقونة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي وذلك في مضيف النخيل ببغداد.

     

‏وجرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الأوضاع الصحية في البلاد واستمرار الجهود وتكاتفها لمواجهة جائحة كورونا وآثارها الخطيرة، فضلاً عن مناقشة ما يضطلع به ديوان الوقف السني في هذه المرحلة من دور بارز في إطار هذه الجهود وخطواته للإسهام بدفع البلاء وتقليل انتشاره.
‏واشاد الفلاحي والدعمي بالجهود الطيبة للديوان ورئيسه منذ بداية الأزمة من خلال وضعه جميع إمكانات الديوان تحت تصرف اللجنة الوطنية للصحة والسلامة الوطنية والعمل على الالتزام بمقرراتها ، وكذلك الحد من تداعياتها المعيشية من خلال توزيع الحصص الغذائية على العوائل المتعففة والفقيرة .

‏وفي نهاية اللقاء أجرى رئيس الديوان الدكتور سعد كمبش يصاحبه وكيل وزارة الصحة والبيئة الدكتور جاسم الفلاحي والخبير القانوني أمير الدعمي زيارة إلى مقبرة الكرخ غربي العاصمة بغداد لقراءة سورة الفاتحة على ارواح ضحايا كورونا من أبناء شعبنا العزيز رحمهم الله ثم وضع رئيس الديوان اكليلا من الزهور على قبر نورس العراق الطائر المحلق بعيداً أحمد راضي ، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله جنات تجري من تحتها الأنهار.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه