03 / 10 / 2018

الدكتور سعد كمبش يترأس اجتماعا تحضيرياً لمناقشة استعدادات إقامة احتفالية المولد النبوي الش...

ترأس الوكيل الديني لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور سعد كمبش اجتماعا خاصاً لمناقشة استعدادات إقامة احتفالية المولد النبوي الشريف اليوم الثلاثاء الموافق ٢/١٠/٢٠١٨ .

ونوقشت في الاجتماع أهمية احتفالية المولد النبوي وضرورة الاستعداد المبكر لها ، كونها مناسبة عظيمة تهم المسلمين في العراق على وجه الخصوص والعالم عموما ، وضرورة ان تكون بالمستوى المطلوب الذي يعكس حجم المناسبة ، كما تم الاستماع الى ايجاز مفصل عن دور ديوان الوقف السني في الاحتفالية وآلية اجرائها في السنوات السابقة  .

وأكد المجتمعون على ضرورة تولي دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف وبمساندة جميع دوائر الديوان إقامة الاحتفالية والإشراف عليها .

   

 الى ذلك قال المدير العام لدائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي : تم اليوم عقد الاجتماع الاول الخاص باحتفالية المولد النبوي الشريف ، حيث تم التحضير للقضايا التي تتطلبها الاحتفالية والتي ستكون مميزة وتتضمن مفاجآت وجوائز .

واضاف : سوف تكون هناك احتفاليات مركزية في جميع المحافظات ، مشيرا الى دور الاعلام في تغطية تلك الاحتفاليات .

بدوره بين المدير العام لدائر الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش ، انه تم خلال الاجتماع مناقشة تفاصيل احتفالية المولد النبوي الشريف وحملة القائد والقدوة ، لافتا الى ان العمل سوف يكون واسعا وكبيرا في بغداد والمحافظات لاظهار هذه المناسبة العطرة على نفوس المسلمين في مشارق الارض ومغاربها واستلهام الدروس من النبي محمد صلى الله عليه وسلم لتحقيق التعايش السلمي .

هذا وحضر الاجتماع المدير العام لدائرة البحوث والدراسات  الدكتور محمد سليمان ،  ومدير قسم الاعلام الدكتور الحارث شاكر الجنابي ، وممثل قناة ديوان الفضائية ، ومدير إدارة جامع ابي حنيفة النعمان الشيخ مجيد الحمداني .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه