19 / 10 / 2018

الدكتور سعد كمبش يترأس اجتماعا موسعاً للجنة المركزية واللجان الفرعية المشرفة على احتفالية ...

ترأس الوكيل الديني لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور سعد كمبش اجتماعا موسعاً للجنة المركزية المشرفة على احتفالية المولد النبوي الشريف واللجان الفرعية التابعة لها في عموم محافظات البلاد ، اليوم الخميس الموافق ١٨/١٠/٢٠١٨ .

ونوقشت في الاجتماع المهام الملقاة على عاتق كل لجنة من اللجان وطبيعة عملها في الاحتفال المركزي الخاص بالمولد النبوي الشريف ، وضرورة اختيار الأماكن الخاصة بالاحتفالات في المحافظات وتهيئتها وتأمينها عن طريق التنسيق مع القوات الأمنية لاستيعاب اكبر عدد من الجماهير  .

   

هذا ورحبت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتفال المركزي للمولد النبوي الشريف خلال الاجتماع بالدعم المقدم من شركة اسيا سيل للإتصالات لمشاركتها بمجموعة من الفعاليات خلال الاحتفال المركزي .

كما استمع المجتمعون للاقتراحات والملاحظات التي قدمها مديرو الأوقاف في المحافظات عن امكانية إقامة الاحتفالية ونشر الملصقات واللافتات والتعاون والتنسيق مع مجالس المحافظات والقوات الأمنية .

الى ذلك قال الدكتور سعد كمبش: ان علينا الاستعداد الكامل لأن الأيام  القليلة القادمة سوف تشهد ولادة سيد الكائنات محمد صلى الله عليه وسلم وسوف يرعى ديوان الوقف السني متمثلاً برئيسة الدكتور الهميم اكبر احتفالا مركزياً بهذه المناسبة في بغداد ، كما ستكون هناك احتفالات مركزية اخرى في المحافظات  .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه