09 / 02 / 2016

الديوان يكرم مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات لإحالته على التقاعد...

برعاية الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم …

أقامت دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف في ديوان الوقف السني احتفالية ، لتكريم مدير عام دائرة الاضرحة والمقامات الاستاذ وسام المفتي بمناسبة احالته على التقاعد يوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016 في قاعة عكاظ بمقر الديوان بام الفرى .

بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها القارئ سلمان الدوري بعدها جاءت كلمة رئيس الديوان الذي القاها نيابة عنه مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش الذي أشاد بالمهنية والقيادة المتميزة والخلق الرفيع للأستاذ المفتي.

  الديوان يكرم مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات لإحالته على التقاعد (1)   الديوان يكرم مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات لإحالته على التقاعد (2)

وأكد عماش ان ديوان الوقف السني بأمس الحاجة الى الكفاءات والخبراء في العمل الاداري، لافتا الى ان ابواب الديوان مفتوحة أمام الاستاذ وسام المفتي للإفادة من تلك الخبرة الكبيرة التي يمتلكها .

بعدها ألقى الأستاذ وسام المفتي كلمة أكد على الإخلاص وإتقان العمل ، ومن الضروري على كل موظف ان تكون له رسالة وهدف سامي يسعى لتحقيقه.

وأضاف المفتي :”عملت مع رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم لمدة قصيرة ، ولكن كانت مدة مهمة مليئة بالعمل المتواصل لتطوير الديوان، وادعو الله سبحانه وتعالى ان يوفق الدكتور عبد اللطيف الهميم في جعل الديوان صرحاً يشار إليه بالبنان في جميع المجالات.

كما افتتح وكيل رئيس الديوان للشؤون الادارية والمالية الدكتور مهدي المشهداني والمديرون العامون المعرض الأول للأعمال اليدوية والحرفية ، مشيدا بالجهود المبذولة لإقامة معارض كهذه تظهر مواهب موظفي الديوان.

  الديوان يكرم مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات لإحالته على التقاعد (4)   الديوان يكرم مدير عام دائرة الأضرحة والمقامات لإحالته على التقاعد (3)

وفي ختام الحفل أهدى الاستاذ وسام المفتي هدية الى رئيس الديوان قام بتسلمها الدكتور مهدي المشهداني، وبالمثل قدم الشيخ قتيبة عماش درعاً وهدية الى الأستاذ وسام المفتي تثميناً لمسيرته الطويلة في خدمة الديوان، كما وزعت الشهادات التقديرية على المشاركين في معرض الأعمال اليدوية والحرفية .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه