27 / 11 / 2017

المدير العام لدائرة التخطيط يزور أوقاف الفلوجة

         استقبل مدير مديرية الوقف السني في الفلوجة الأستاذ طارق العبدلي  ، يوم الأحد الموافق 19/11/2017 المدير العام لدائرة التخطيط في ديوان الوقف السني الأستاذ كمال هادي صايل والوفد المرافق له.

وعقد السيد المدير العام لدائرة التخطيط اجتماعا موسعا مع إدارة المديرية وكادرها في مقر المديرية لتدارس واقع العمل وسبل تطويره حيث نوقشت في الاجتماع موضوعات عدة بدأها الأستاذ طارق العبدلي مدير أوقاف الفلوجة بحديثه عن خطة العمل في الوقت الحالي والسابق وكيف تقدمت عجلة العمل بوتيرة تصاعدية مخلصة ، مثمناً دور الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني وتوجيهاته في إعادة إعمار المديرية وتأهيلها ودعمه اللامحدود للمدينة ومساجدها..

    

ثم تحدث مدير قسم التخطيط في دائرة التخطيط السيد عبد الرحمن ابراهيم حمادي عن الخطة السنوية والعمل بموجبها ، وإعداد الخطة ضمن زمن محدد للوصول الى الأهداف المنشودة .

بعدها تقدم مدير قسم ادارة الجودة في دائرة التخطيط السيد ليث محمود عودة بشرح مفصل عن تقارير التقييم في الدائرة والوضع الهيكلي والتنظيمي والتوصيف الوظيفي والمعايير في مهام الشعب والدوائر التابعة للديوان.
وشدَّد الجميع على ضرورة انتهاج المهنية في العمل ، واتباع الخطط والبرامج التي من شأنها النهوض بواقع العمل الإداري لكل المديريات.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه