25 / 10 / 2017

المركز العراقي للقرآن الكريم يختتم دورة (تطويع الأنغام لخدمة الأحكام ومهارات التحكيم ) لطا...

برعاية الدكتور العلامة الشيخ عبد اللطيف الهميم ، أقام المركز العراقي للقرآن الكريم ، احتفالية تخرج دورة (تطويع الأنغام  لخدمه الأحكام ومهارات التحكيم ) لطالبات أبي حنيفة النعمان ، في قاعة التعليم الديني والدراسات الإسلامية ، يوم الاثنين 23/10/2017 في مجمع السبع أبكار  .

وتضمنت الاحتفالية تلاوة آيات مباركة من القرآن الكريم  ، بعدها ألقى  الخبير في القرآن الكريم  الشيخ عبد اللطيف العبدلي   كلمة بيَّن فيها انه يجب تعلّم القراءات والحفظ  وضروره تعلّم علم الصوتيات .

كما أوضح مدير المركز العراقي للقرآن الكريم الدكتور صلاح النعمي  أهمية تعلّم المسائل الصوتية في قراءة القرآن الكريم  وكيفية استخدام القرآن بالصوت الجميل والنطق السليم ، ذاكراً أدلة شرعية كثيرة في القرآن الكريم  تحث  المسلم على تعلّم النطق الصحيح والصوت الحسن والتحكم به ، مشيداً  بدور الاستاذ الشيخ قصي البارز في هذه الدورة من خلال إشرافه على تعليم الطلبة وايصال المعلومة الصحيحة للمتدربات واخراج الطاقات المكنونة فيهن .

وبعد ذلك تم فتح حوار حول مدى الإفادة من الدورة واعطاء بعض الملاحظات والنصائح القيّمة للارتقاء بعمل  المركز ، كما تم توزيع الجوائز على الطالبات .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه