01 / 02 / 2015

الوقف السني يشارك في مهرجان الخال الدولي لتلاوة القرآن الكريم بدورته السادسة...

شارك وفد من ديوان الوقف السني برئاسة مدير المركز العراقي للقرآن الكريم ضياء عبد اللطيف المرعي وعضوية السيدين عبد الرحمن النعيمي، وقصي عبد الكريم احمد ، في مهرجان الخال الدولي لتلاوة القرآن الكريم بدورته السادسة ، الذي عقد في كردستان العراق .

الوقف السني يشارك في مهرجان الخال الدولي لتلاوة القرآن الكريم بدورته السادسة (1)

وشارك الوفد بكلمة ألقاها السيد عبد الرحمن النعيمي نقل فيها تحيات معالي رئيس الديوان الدكتور محمود الصميدعي وبارك الجهود المبذولة لإعداد  المهرجان شاكرا الإقليم في دعمه للنشاطات القرآنية.

بعد ذلك تم دعوة المقرئ ضياء عبد اللطيف المرعي لأداء تلاوة من القرآن الكريم في الأمسية القرآنية من قبل الشيخ الدكتور احمد النعينع احد مشايخ المقارئ ألمصريه، وقد نالت التلاوة استحسان الوفود المشاركة ، واثنوا على القراءة وأعطوا شهادة شفوية على أنها تلاوة رائعة ومتقنة وهم على استعداد لدعم أنتشارها عالميا .

 الوقف السني يشارك في مهرجان الخال الدولي لتلاوة القرآن الكريم بدورته السادسة 1   الوقف السني يشارك في مهرجان الخال الدولي لتلاوة القرآن الكريم بدورته السادسة 2

وشارك في المهرجان الدكتور احمد النعينع والشيخ محمد احمد البسيوني من جمهورية مصر، والشيخ احمد يوسف الأزهري من جمهورية بنغلادش.

وفي نهاية المهرجان قام وفد الوقف السني بتوزيع الهدايا على المشاركين .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه