17 / 11 / 2015

الوكيل الإداري والمالي يستقبل وفداً عشائرياً من قضاء أبي غريب...

استقبل وكيل رئيس ديوان الوقف السني للشؤون الإدارية والمالية الدكتور مهدي المشهداني ، وفد عشائري من قضاء أبي غريب ترأسة النائب السابق عن تحالف القوى الوطني الدكتور طلال حسين الزوبعي ، يوم الاثنين الموافق 16/11/2015.

وجرى خلال اللقاء بحث مستفيض لخية ازمة النازحين ، فضلا عن تكاتف الجهود من أجل إغاثة النازحين والمهجرين والسُبل الكفيلة لعودة العوائل المهجرة إلى منازلهم بعد تحرير مناطقهم .

بدوره أكد الدكتور مهدي المشهداني ان معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم اطلق حملته الاسلامية الكبرى لترسيخ الخطاب الوسطي المعتدل الذي ينتهجه الديوان ومحاربة الممارسات الإرهابية والطائفية التي تمزق المجتمع العراقي وتهدد نسيجه الاجتماعي .

الوكيل-الإداري-والمالي-يستقبل-وفداً-عشائرياً-من-قضاء-أبي-غريب1

من جهته ثمن الوفد الزائر رئاسة ديوان الوقف السني ومؤسساته في إغاثة النازحين والمهجرين والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم ، مشيدا بالمبادرات الانسانية المتكررة لمعالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم ومن اهمها فتح جميع المساجد والجوامع لايواء النازحين، ودوره المؤثر والفعال في لم الصف وتوحيد الكلمة ، متمنين له دوام الموفقية في عمله الجديد خدمة للعراق وشعبة .

هذا وحضر اللقاء كلاً من المستشار الأمني لرئيس الديوان اللواء سعد العبيدي، ومدير عام الدائرة القانونية في الديوان الاستاذ ياسر خليل.

 




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه