20 / 03 / 2019

برعاية الدكتور الهميم… دائرة الاحتفالات تقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ...

برعاية وتوجيه رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم، اقامة دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف ، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، وذلك تحت شعار ( المرأة العراقية ، رمز الأصرار والتضحية والإبداع ) ، في قاعة الشيخ عبد الجليل الفهداوي اليوم الاربعاء الموافق ١٩/٣/٢٠١٩ .

واستهل الحفل بتلاوة اي من الذكر الحكيم ، ثم الوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق الأبطال ، بعدها ألقى وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية والثقافية الدكتور سعد كمبش كلمة اناب فيها عن رئيس الديوان ، اكد فيها ان المرأة  العراقية  كانت ولا تزال حالة فريدة ومزيجا من الحنان والقوة والاصرار والعزيمة فقد تحدت أصعب الظروف ، واعطت الغالي والنفيس وضحت بزوجها وولدها واخوها من اجل البلد .

الى ذلك القت السيدة سرى قاسم كلمة الموظفات حيث بينت خلالها ان المرأة العراقية تقوم بدور كبير ومهم في جميع جوانب الحياة واهم تلك الادوار هو التنشئة الاجتماعية للأجيال ، مشيرة الى  ان من ربى الانبياء هن النساء فلهن دور كبير فضلا عن عملهم في اصلاح الأسر .

كما تضمن الحفل  عرض تقرير لقناة الديوان الفضائية يجسد دور المرأة والأم العراقية في بناء  المجتمع ونهضته ، فضلا عن تكريم الموظفات المميزات لتفانيهن في العمل والدور المنوط بهن .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه