08 / 09 / 2019

برعاية الشيخ الهميم ..ديوان الوقف السني يختتم الأسبوع العلمي الثقافي بذكرى الهجرة النبوية...

برعاية مباشرة من رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم, اختتمت دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الأسبوع العلمي الثقافي بذكرى الهجرة النبوية الذي أقيم في المتحف الإسلامي في جامع أم القرى ببغداد.

وتقدم المدير العام لدائرة الاحتفالات الدينية الشيخ قتيبة عماش بالشكر والعرفان للشيخ الهميم على رعايته ودعمه لمثل هكذا احتفاليات كونها تعزز الروح الإيمانية عند نفوس المسلمين، كما تقدم بالشكر والعرفان أيضا لجميع الجهات الرسمية والاجتماعية من نواب وممثلين عن رئاسة الجمهورية والوزراء والمديرين العامين في الديوان كافة ممن شاركوا في إقامة هذا الأسبوع الثقافي.

فيما هنأ معاون مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الدكتور باسم يونس العالم الإسلامي أجمع بذكرى الهجرة النبوية، مؤكدا على ضرورة استلهام العبر والدروس من هذه المناسبة العطرة؛ لما لها من تأثير واضح في نفوس المؤمنين.

من جانبه هنأ معاون مدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية الشيخ صباح الزوبعي العالم الإسلامي بهذه المناسبة العظيمة التي غيرت مجرى التأريخ وأخرجت الانسانية من ظلمات الجهل الى نور الاسلام.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه