26 / 10 / 2017

جناح الديوان يستقبل مختلف الزوار من الجهات الرسمية والشركات التجارية والمؤسسات الاعلامية...

على مدار ساعات افتتاح المعرض يوميا …

استقبل القائمون على جناح ديوان الوقف السني المشارك في فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته 44 لهذا العام 2017 ، مختلف الشخصيات الحكومية وممثلي المؤسسات والوزارات والشركات المشاركة في المعرض ، فضلا عن الاعلاميين ومسؤولي العلاقات العامة .

ففي يوم الثلاثاء الموافق 24 من تشرين الأول 2017 ، تم استقبال مسؤولي جناح هيئة الحشد الشعبي وهما مسؤولا اللجنة الثقافية والنخب والكفاءات السيدان (طارق و طاهر ) والوفد المرافق لهم ، كما زار الجناح عدد من الشخصيات الثقافية ومسؤولي المؤسسات الاعلامية .

   

وقد عبَّر الجميع عن تقديرهم العالي للجهود المبذولة لإقامة هكذا جناح تتنوع فيه المعروضات من مادة دينية وإرشادية وثقافية وفنية سواء كانت كتباً او مجلات أم بوسترات أم اقراصاً مدمجة.

ومن باب التواصل والتعاون المشترك والانفتاح على الأجنحة الممثلة لوزاراتها فإن الوقف السني يتبادل الزيارات مع الوزارات المشاركة في المعرض ويقوم مدير الجناح السيد جاسم محمد بزيارات متبادلة الى تلك الاجنحة للاطلاع على ماتحتويه من نتاجات من بينها الزيارة التي قام بها السيد جاسم الى المصرف العراقي للتجارة حيث اطلع على الخدمات التي يقدمها المصرف بهدف فتح آفاق التعاون بين الديوان والمصرف .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه