18 / 07 / 2019

حجاج بيت الله الحرام يشيدون بالخدمات المقدمة في منفذ عرعر الحدودي...

أشاد حجاج بيت الله الحرام المتوجهين إلى الديار المقدسة عن طريق البر بالجهود المقدمة من الدوائر المعنية في المنفذ الحدودي بين العراق والسعودية ,في مقدمتها ديوان الوقف السني الذي عمل على توفير الضيافة إلى الحجاج وتسهيل إجراءات وصولهم إلى الديار المقدسة والاطمئنان على صحتهم .

    

 

و قال الحاج فيصل شكر من أهالي هيت: نشكر كل من قدم لنا العون والمساعدة في تسهيل إجراءات الخروج من المنافذ الحدودية. كما نشكر ديوان الوقف السني على حفاوة الاستقبال والضيافة ومد يد العون لكل الحجاج من مختلف المحافظات .

 

كما قال مسؤول اللجنة المالية في ديوان الوقف السني الاستاذ حسين سعيد : بتوجيه من الدكتور الهميم, باشرت كوادر الديوان نصب سرادق الضيافة في المنفذ الحدودي خدمة لضيوف الرحمن وهذا العمل سيكون مستمراً  طيلة ايّام الذهاب, وكذلك حين العودة من الديار المقدسة .

من جانبه أشاد مدير جنسية الرمادي العميد عامر محمد علي بتكاتف جميع الدوائر؛ من اجل تقديم المساعدة الى الحجاج القادمين من مختلف المحافظات مؤكداً أن إجراءات الدخول كانت سهلة جدا ولا تستغرق إلا بضع دقائق .

 

 بدوره أكد الدكتور خالد مسؤول المفارز الطبية توفير جميع المستلزمات الطبية للحجيج, مشيراً إلى أن المفارز الطبية توزعت على طول الطريق الرابط بين الدولتين .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه