30 / 10 / 2015

خلية ازمة النازحين تزور جامعي الشواف وحي الجامعة للاطلاع على احوال النازحين فيها...

استمرارا لعمل خلية ازمة النازحين التي شكلها معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم، زار الوكيل الاداري لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور مهدي المشهداني ، عدد من الجوامع في منطقة اليرموك وحي الجامعة ، وذلك للاطلاع على معاناة النازحين الساكنين هناك .

  خلية ازمة النازحين تزور جامعي الشواف وحي الجامعة للاطلاع على احوال النازحين فيها (4)   خلية ازمة النازحين تزور جامعي الشواف وحي الجامعة للاطلاع على احوال النازحين فيها (3)

وقال الدكتور مهدي المشهداني : بتوجيه من لدن معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، قمنا بزيارة مخيمات النازحين المتواجدين في منطقة اليرموك وحي الجامعة . مشيرا ان ديوان الوقف السني شكل غرفة عمليات تشرف على توزيع المساعدات على النازحين والتي تتضمن حصص غذائية وفراش وخيم وفرش الارض بالسبيس .

  خلية ازمة النازحين تزور جامعي الشواف وحي الجامعة للاطلاع على احوال النازحين فيها (1)   خلية ازمة النازحين تزور جامعي الشواف وحي الجامعة للاطلاع على احوال النازحين فيها (2)

وتابع قائلا: سنستمر في دعم النازحين وسنسخر كافة الامكانيات من اجل تجاوز المحنة التي اصابتهم ، مؤكدا ان خدمة النازحين تمثل واجب ديني واخلاقي لنا . ودعا الدكتور المشهداني جميع الوزارات ومنظمات المجتمع المدني الى التنسيق مع ديوان الوقف السني من اجل التكاتف والتعاون لخدمة اهلنا النازحين .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه