25 / 11 / 2018

دائرة التخطيط والمتابعة تقيم ورشة عمل لمسؤولي التخطيط في دوائر الديوان...

    أقامت دائرة التخطيط والمتابعة ورشة عمل لمسؤولي التخطيط لعدد من دوائر الديوان يوم الاحد الموافق 25-11-2018 في قاعة الشيخ عبد الكريم العاني بمقر أم القرى ببغداد.

   وحضرفي الورشة المدير العام للدائرة الدكتور كمال العيساوي معاون المدير العام السيد قاسم علي ، ومسؤولو التخطيط في كل من دائرة المؤسسات الدينية والخيرية والدائرة القانونية والدائرة الإدارية والمالية ودائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف .

   

وتهدف ورشة العمل التي حاضر فيها مدير قسم التخطيط السيد عبد الرحمن الفهداوي الى كيفية عمل الخطة الاستراتيجية والتشغيلية وتفعيل نظام (سمارت)العالمي اهم الأنظمة المساعدة لإعداد الخطط ، وكيفية عمل حقل الكلفة الذي أضيف أخيراً ضمن إعداد الخطط .

وقد أكد الدكتور العيساوي في تصريح له على ضرورة الاهتمام بإعداد الخطط ومتابعة تنفيذها لكل مفصل من مفاصل الديوان لإظهار عمل الديوان وبيان أهميته ودوره ، خصوصاً ان الدكتور الهميم قد أولى اهتماماً مباشراً بهذه الدائرة وقدم لها التسهيلات كافة ، وأضاف: أن الدائرة تقيم ورش عمل في أم القرى ومجمع السبع أبكار لجميع مسؤولي التخطيط في الدوائر ومساعدتهم في إعداد ومتابعة الخطة وتنفيذها وببرامج الكترونية حديثة .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه