11 / 12 / 2013

دائرة المؤسسات الدينية والخيرية تقيم احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة كتاب ( الرحيق المخ...

   أقامت شعبة نصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم  في قسم الإرشاد الإسلامي  / دائرة المؤسسات  الدينية والخيرية ،  احتفالية لتكريم الفائزين بالمسابقة الأولى في كتاب ( الرحيق المختوم ) وذلك يوم الأربعاء الموافق 11/12/2013 في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي .

                                                  msmrk1

    وتخلل الحفل تلاوة أي من الذكر الحكيم  ، أعقبها  كلمة لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي والذي جاء فيها : إن السيرة النبوية لا يمكن الاستغناء عنها؛ لأنها هي المنهج الذي نسير عليه ، وإذا ما أردنا ان يصبح بلدنا في مصاف الدول المتقدمة ينبغي علينا الالتزام بسيرة الحبيب محمد  صلى الله عليه وسلم  من اجل الوصول إلى بر الأمان .

   وأضاف الدكتور الصميدعي: على شبابنا أن لا يهتموا في الأمور التي تصدر لنا من أعداء الأمة  ، مشيراً إلى أنها تهدف إلى إشغالنا لكي لا تبنى دولة إسلامية قوية.

    من جهته صرح عضو المجلس العلمي المركزي الدكتور مجيد حميد الهيتي لإعلام الوقف السني: انه لا يخفى على الكثير من الناس ان السيرة العطرة للرسول محمد  صلى الله عليه وسلم  هي المصدر الثاني للتشريع ، ومن لا يحتكم إلى رسولنا الكريم فهو كافر ، لذلك أقام ديوان الوقف السني مسابقة في السيرة النبوية الشريفة فجاءت تلك الإجابات بشكل جيد تدل على متابعة الناس للسيرة العطرة ، وأضاف: إن هذه المبادرة هي الأولى على مستوى القطر ، وأشاد الهيتي بمجلة الرسالة الإسلامية التي يصدرها قسم الإعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف السني .

   وفي الختام تم توزيع الجوائز بين المتسابقين المتميزين الذين حصلوا على درجات عالية  في التقييم ، كما  تغنت مجموعة من الأطفال بأناشيد بحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم لتختتم على إثرها المسابقة .

   هذا و حضر كل من وكيل رئيس الديوان للشؤون الإدارية والمالية الدكتور إسماعيل علي طه ، ومدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي ، و مدير عام دائرة البحوث والدراسات الإسلامية الدكتور عمر الجحيشي ، ومدير عام الدائرة الهندسية المهندس إسماعيل عايد وعدد كبير من موظفي وموظفات الديوان .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه