25 / 10 / 2017

دائرتا (الادارية والمالية و التخطيط ) ركنان مهمان في جناح الوقف السني...

بهدف التعريف بإنجازات الوقف السني ولتسليط الضوء على دوائر الديوان المشاركة في جناح الوقف السني ضمن فعاليات معرض بغداد الدولي لهذا العام 2017 ، يقوم اعلاميو الديوان بإجراء لقاءات مع ممثلي تلك الدوائر .

الدائرة الادارية والمالية أحدى الدوائر المشاركة في الجناح ، حدثنا ممثلها ومدير مكتب المدير العام السيد علاء الصميدعي قائلا : ان رسالة الوقف لها اوجه متعددة ومنها الرسالة الفنية وان الصور واللوحات تكون معبرة ومؤثرة بشكل اوسع ، وان هذه اللوحات هي واقع حال مر به أخواننا النازحون ، اما موهبة الرسم فهي موهبة ليست بالجديدة وقد شاركت في مختلف المحافل والمهرجانات .

اما السيد (شهاب الرسام) الموظف في شعبة الاعلام والعلاقات التابعة للدائرة الادارية والمالية فقد عرفنا عن موهبته الا وهي الرسم خصوصا رسم (الشخصية) ويقوم برسم ضيوف الجناح من الزوار والمواطنين ولاتستغرق مدة الرسم سوى 10 دقائق ليكمل رسم الشخص الزائر ، وقد أضفت هذه الفقرة رونقا جميلا في المعرض .

اما السيدة هديل فقد حدثتنا عن مشاركة دائرتها وهي دائرة التخطيط والمتابعة وقالت : يحتوي عرضنا على إظهار برامج للتحفيز على التخطيط الأمثل والخطوات الاستراتيجية الصحيحة والمثالية المتّبعة عالميا وتكون على شكل أقراص مدمجة يتم عرضها في شاشة كبيرة بركن الجناح ، فضلا عن عرض انجازات الدائرة بمختلف اقسامها وشعبها ، كما يتضمن ركن التخطيط مجموعة من الدروع المهداة من مختلف وزارات الدولة ودوائرها ؛ تثمينا للتخطيط الصحيح والمنجز الذي حققته الدائرة في ديوان الوقف السني .

يذكران إقبال الزائرين على جناح الديوان بشكل مستمر ، جعل من الدوائر المشاركة القيام بتعزيز نتاجاتهم واصداراتهم لنفادها بصورة سريعة.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه