18 / 07 / 2019

ديوان الوقف السني يشارك في تفويج حجاج بيت الله الحرام من منفذ عرعر الحدودي...

بتوجيه من الدكتور الهميم

شارك ديوان الوقف السني ممثلاً بمدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش بتفويج حجاج بين الله الحرام في منفذ عرعر الحدودي بين العراق والسعودية  ، يوم الثلاثاء الموافق ١٦/٧/٢٠١٩.

    

واستقبل الشيخ عماش طلائع قوافل الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة في المنفذ الحدودي من مختلف محافظات العراق . مطمئنا على سلامتهم وصحتهم مقدماً لهم ضيافة الديوان. سائلا الله المولى عز وجل أن يحفظ ضيوف الرحمن,مؤكداً أن ديوان الوقف السني يشارك للمرة الثالثة على التوالي باستقبال الحجاج وتوديعهم في المنفذ الحدودي .

كما تفقد الشيخ عماش هيئة الحج والعمرة ودائرة الجوازات في المنفذ. مطلعاً  على سير العمل مشيدا بدورهم في تسهيل إجراءات الاستقبال وحسن المعاملة .

الى ذلك قال نائب محافظ الانبار الاستاذ مصطفى العرسان: إن منفذ عرعر الحدودي مع السعودية غربي الانبار, استقبل أولى قوافل حجاج بيت الله الحرام ، لافتا إلى أن القوات الأمنية في الانبار بالتنسيق مع القيادات الأمنية وفرت دوريات عسكرية لمرافقة قوافل الحجاج للاطمئنان على سلامتهم لحين مغادرة الأراضي العراقية باتجاه السعودية.

وأضاف،:  إن  منفذ عرر الحدودي تحول إلى كرنفال فرح جمع أطياف الشعب, موجها شكره الى الدوائر المشاركة في تفويج الحجاج , في مقدمتهم ديوان الوقف السني .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه