06 / 08 / 2018

ديوان الوقف السني يوقع مذكرة تفاهم مع منظمة اليونسيف تخص تغيير السلوك والمفاهيم المجتمعية ...

برعاية الدكتور الهميم .

وقع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم مذكرة تفاهم مشتركة بين ديوان الوقف السني ومنظمة اليونسيف التابعة الى الامم المتحدة تخص تغيير السلوك والمفاهيم المجتمعية التي تشجع العنف ضد الأطفال ، جاء ذلك خلال استقباله السيدة برجيد كندي والوفد الموافق لها في مكتبه بمقر الديوان ، يوم الثلاثاء الموافق ٣١/٧/٢٠١٧ .

وقال الدكتور الهميم : نحن في ديوان الوقف السني حريصون على عقد الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع المنظمات الدولية وذلك من اجل رفع الماساة التي يعاني منها الأطفال في العراق وكذلك المرأة .

   

وأستطرد بالقول : ” ان اكبر المتضررين من الذي حدث في العراق هم المرأة والطفل خاصة في الاراضي التي اغتصبتها العصابات الإرهابية وفي مخيمات النزوح ، واضاف : اننا نحتاج الى أهتمام كبير في موضوع الأمومة والمرأة والطفل وهذه الاتفاقية تأتي جزءا من برنامجها العملي التي تقوم بها .

وأضاف : ان هذا الموضوع يأتي ضمن أهمية التعاون الدولي لزيادة وعي المجتمع من مخاطر العنف ضد الأطفال لما يحقق من حماية مثلى للمجتمع ، ونحن في ديوان الوقف السني مستعدون للتعاون وتقديم الدعم لمنظمة اليونسيف .

الى ذلك شكرت مدير قسم حماية الطفل في منظمة اليونسيف السيدة برجيد كندي الدكتور الهميم على دعمه الكبير في التعاون من اجل حماية الطفل  والمرأة قائلة : ” اننا في المنظمة نتطلع في المستقبل الى زيادة هذا التعاون ” .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه