22 / 11 / 2017

شيوخ عشائر ناحية جرف الصخر ووجهاؤها يضعون يدهم بيد الدكتور الهميم من اجل إرجاع الأهالي الن...

ضمن ملف المصالحة الوطنية التي يرعاها الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم  في مكتبه الخاص بمقر الديوان اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/2017 ، وفداً من شيوخ عشائر ناحية جرف الصخر ووجهاءها  للبحث بشأن موضوع إرجاع النازحين إليها .

وقال الدكتور الهميم خلال اللقاء : هناك أربع قضايا مهمة ضمن ملف المصالحة الوطنية وعلى رأسها  موضوع جرف الصخر ، وأنا أعمل جاهدا في هذا الملف لإرجاع النازحين إليها ، لافتا إلى أن الاستقرار لن يتحقق في أية منطقة إلا إذا عاد أهلها إليها ، مستطرد بالقول : لن يهدأ لي بال حتى عودة أخر نازح إلى منطقته وبيته , فضلاً عن موضوع سليمان بيك , وبيجي , والصينية .

بدوره أكد الشيخ موفق خضير الجنابي أحد وجهاء جرف الصخر، أن الدكتور الهميم له دور مهم في القضاء على الإرهاب ، ومواقفه معروفه تجاه المناطق التي تعرضت للتدمير والتخريب من عصابات داعش الارهابية ,  مؤكدا أن أهالي جرف الصخر مع القانون والدولة ، ويقفون  مع الحكومة والأجهزة الأمنية ضد الإرهاب والطائفية من اجل وحدة العراق  .

وأوكل شيوخ ناحية جرف الصخر ووجهاؤها الدكتور الهميم مَهمة حل مشكلةجرف الصخر وإرجاع النازحين إليها ، مؤكدين وضع يدهم بيده من اجل خدمة العراق والعراقيين .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه