25 / 12 / 2018

علماء الحديث الشريف يؤكدون ان مؤتمر السنة النبوية رسالة واضحة لكل من يحاول تشويه السيرة ال...

اشاد علماء الحديث الشريف من داخل البلد وخارجه بأعمال الندوة الدولية للتعريف بسيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم التي أقيمت بأقليم كردستان برعاية كريمة من الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم  .

الدكتور نجم عبد الرحمن خلف التدريسي في الجامعة الماليزية قال : ان هذه الندوة المباركة جاءت لتسليط الضوء في الشبهات التي يقف وراءها أعداء الدين الاسلامي وردها بالدليل البين والحجة الداحضة ، مشيدا بدور الدكتور الهميم راعي المؤتمر بتعريف الناس بمنهج الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة .

    

الشيخ عبيدي كرار من دولة السودان ، بين ان منزلة السنة النبوية من القران منزلة عظيمة فهي شارحة ومبينة ومفصلة وهي التفسير العملي للقرآن الكريم ولا ينكر ذلك الا صاحب هوى منحرف عن جادة الحق وهو ما أكدت عليه الندوة من خلال ما طرح فيها .

رئيس رابطة علماء الموصل الدكتور صالح خليل قال : برعاية كريمة من لدن الدكتور عبد اللطيف الهميم ، أقيمت ندوة علمية دولية للتعريف بسيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ولايصال رسالة واضحة لكل من يريد تشويه السنة النبوية المباركة للوقوف بوجههم والتصدي لهم من خلال نشر الأحاديث الشريفة والاهتمام والعناية بسيرته ومنهجه صلى الله عليه وسلم .

وتستمر اعمال الندوة العلمية الدولية يومين بمشاركة واسعة من داخل البلد وخارجه ، وقد تم تكريم عدد من العلماء والشيوخ الإجلاء من قبل ديوان الوقف السني لما لهم من دور فاعل في نشر سيرة الرسول الكريم محمد ( صلى الله عليه وسلم ) واحاديثه الشريف.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه