26 / 10 / 2017

قسم التدريب والتطوير يختتم دورة الوثائق القياسية ، ويكرم المتدربين...

برعاية الدكتور الهميم …

برعاية  رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، اختتم قسم التدريب والتطوير بالتعاون مع وزارة التخطيط دورة ( الوثائق القياسية ) في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي ، يوم الخميس الموافق ٢٦/١٠/٢٠١٧ .

وقال المدير العام للدائرة الهندسية : تابعت هذه الدورة بإهتمام كبير خصوصا وأنها من الدورات التي تدخل في صلب عمل الدائرة ، مثمنا حضور الكادر الهندسي وتفاعلة خلال الدورة.

وشكر المهندس صباح المحلاوي ، وزارة التخطيط على اقامة مثل هذه الدورات الغنية والثرية بالمعلومات التي تدخل في تفصيلات عمل الدائرة الهندسية اليومي .

وبَّين مدير قسم التدريب والتطوير الأستاذ عمر حسين ، ان هناك تعاوناً كبيراً ومثمر بين ديوان الوقف السني ووزارة التخطيط نتج عنه دورات تدريبية عدة ومنها دورة ( الوثائق القياسية ) ، مشيرا الى ان الدائرة الهندسية من اكثر الدوائر حضوراً وتفاعلاً مع الدورات التدريبية التي يقيمها قسم التدريب والتطوير، موزعاً الشهادات التقديرية والهدايا على المحاضرين والمتدربين .

بدوره أكد المحاضر غيث رعد من وزارة التخطيط ان الدورة كانت جيدة ومثمرة من خلال عدد المتدربين، ومدى مشاركتهم الفعّالة للدورة والمعلومات القيّمة التي يمتلكونها ، وكذلك اهتمام القائمين على التدريب في ديوان الوقف السني ، مشيرا الى ان دورة ( الوثائق القياسية ) من الدورات المهمة ، خصوصا ان هذه الاستمارة تستخدم من الشركات العالمية وتوفر قدراً كبيراً من الشفافية والنزاهة .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه