07 / 05 / 2014

كلية الإمام الأعظم الجامعة تقيم ندوة علمية عن فكر الشيخ الدكتور عبد الكريم زيدان...

برعاية كلية الإمام الأعظم الجامعة ، أقام قسم أصول الدين ، ندوة علمية بعنوان (قراءات في فكر الشيخ الدكتور عبد الكريم زيدان) ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6/5/2014 في قاعة محمد بن الحسن الشيباني.

كلية-الإمام-الأعظم-الجامعة-تقيم-ندوة-علمية-عن-فكر-الشيخ-الدكتور-عبد-الكريم-زيدان1

ورحب رئيس قسم أصول الدين الدكتور عبد السلام الكبيسي خلال كلمته التي ألقاها، بالسادة الحضور على تلبيتهم هذه الدعوة، مؤكداً أن الشيخ زيدان كان مفكر كبير ، وصاحب مؤلفات قيمة وله بحوث مميزة تدرس الآن في الجامعات .

بدورها شكرت مسؤولة رابطة التدريسيين الجامعية الدكتورة نهاية محمد سعيد عمادة الكلية على دعوتهم لحضور هذه الندوة القيمة، مؤكدة أن الشيخ زيدان كان فخرا للأمة الإسلامية وانه حريص على العراق من كل النواحي ، مبينةأن حياة زيدان كانت حاضرة للعلم والتعليم ، وانه سيبقى نبراسا للأمة؛ لوجود مؤلفاته وأبحاثه، ولوجود طلبته الذين يسيرون على نهجه في الوسطية والاعتدال .

وحضر الحفل معاون عميد كلية الإمام الأعظم الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور احمد العزاوي ، ورئيسة قسم التاريخ في كلية التربية للبنات في جامعة بغداد الدكتورة شهرزاد النعيمي ، وعدد من أساتذة الجامعة العراقية وكلية الإمام الأعظم الجامعة ، وجمع غفير من طلبة الكلية .

في الختام تم توزيع الهدايا بين أعضاء اللجنة القائمة على الندوة والسادة التدريسيين.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه