27 / 11 / 2017

مؤتمر الوسطية والاعتدال يحظى باهتمام شيوخ واساتذة الجامعات والمثقفين...

حظي المؤتمر العلمي الخامس للحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب الذي نظمه ديوان الوقف السني برعاية العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم  باهتمام كبير من قبل شيوخ العشائر واساتذة الجامعات والمثقفين الحاضرين بالمؤتمر ، الذين أشادوا بمستوى المؤتمر من ناحية التنظيم والحضور والهدف الذي ينعقد من أجله المؤتمر.

الشيخ عبد الرحمن احمد النعيمي قال : تشرفنا هذا اليوم بحضور المؤتمر العلمي الخامس للحملة الوطنية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب هذه الحملة المباركة التي ساهمت بشكل كبير في نشر الوعي بين الناس وتنبيههم عن الفكر الضال المنحرف الي يريد العبث بعقول الناس وارشاد الناس للفكر الوسطي المعتدل الذي يبنى عليه الدين الاسلامي .

    

الدكتور فاضل البدراني التدريسي في كلية الاعلام  قال :ان الإرهاب والغلو والتطرف مرض خطير يستهدف المجتمع والشباب خصوصا  ولهذا يتطلب من المؤسسة الاعلامية  وقفة جادة وإقامة ندوات وتقارير ومؤتمرات للتصدي لهذه الظاهرة . .”

داعيا المؤسسة الإعلامية الى اخذ دورها في مواجهة الإرهاب والقضاء على افكاره، موجه شكره الى الوقف السني والى رئيسه الدكتور عبد اللطيف الهميم على رعايته لمثل هكذا مؤتمرات من شأنها توعية الناس وارشادهم للطريق الصحيح القويم .

الدكتورة نور الكيلاني التدريسية في جامعة بغداد : قالت ان الدكتور الهميم ومواقفه الشريفة والبطولية في محاربة الارهاب دأب على اقامة المؤتمرات والندوات وكما قال معاليه استطاع تفكيك الخارطة الذهنية للارهاب وهذا المؤتمر بمخرجاته وتوصياته خرج  بنتائج وخطة عمل لعدم السماح للارهاب مرة اخرى ان يختطف مدننا ويدمرها .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه