10 / 02 / 2020

مدير أوقاف ديالى يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر...

استقبل مدير الوقف السني في ديالى الأستاذ فارس رشيد عزيز في مكتبه مستشار اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي الأستاذ مؤيد محمد غفور الخميس الموافق6/2/2020.

    

 وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا التي تخص الأطر الإنسانية للتعاون والتواصل بين المديرية واللجنة الدولية للصليب الأحمر من خلال إقامة الدورات والجلسات الحوارية حول القانون الدولي الإنساني والشريعة الإسلامية فضلاً عن الملفات الأخرى منها مساعدة النازحين والأنشطة الإنسانية الأخرى .

 وبيَّن مستشار اللجنة الدولية للصليب الأحمر طبيعة المهمات الملقاة على عاتق اللجنة الدولية, منها زيارة السجون والمعتقلات وتقديم العون والمساعدة للنزلاء في السجون عن طريق إيصال صوتهم إلى السلطات بهدوء وشفافية عالية ودون ضجة إعلامية وتم التطرق ايضاً إلى ملف المفقودين وتهيئة المستلزمات لتسلّم رفات الجنود بعد الحرب وتوفير المستلزمات الطبية والعلاج الضروري في أوقات الحروب .

وأضاف السيد المدير: إن أيدينا ممدودة للجميع سواء كانت منظمات المجتمع المدني أم هيئات حكومية أم أية دائرة أخرى لتحقيق التعاون المشترك في كل الجوانب الإنسانية والاجتماعية وسنقوم بكل ما في وسعنا للنهوض بالواقع الخدمي والإنساني والاجتماعي .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه