16 / 04 / 2018

مدير اوقاف ديالى يزور عدد من جوامع المحافظة ويقيم اجتماع موسع لائمة وخطباء المحافظة...

زار مدير الوقف السني في ديالى الأستاذ طه المجمعي جامع النور  في منطقة أم العظام ، واستمع المجمعي إلى شرح مفصل من الإمام والخطيب عن طبيعة عمل الجامع والكادر الموجود فيه ووعد بتوفير كل المستلزمات الضرورية .

     

   كما زار الأستاذ المجمعي جامع (أسماء الله الحسنى) الواقع في حي الكاطون والتقى بامام الجامع وخطيبه والكادر الديني ، واطلع على واقع حال الجامع وطلب من الكادر الديني الالتزام بالدوام وبتعليمات رئاسة الديوان ، وتفقد ايضاً أعمال بناء قاعة المناسبات الدينية الواقعة بالقرب من جامع هشام الحيالي  وتم إكمال الإجراءات الأصولية لافتتاح القاعة .

  وعقد  المجمعي اجتماعاً موسعاً مع الأئمة والخطباء في عموم محافظة ديالى في جامع جميل العبيدي ، تناول اللقاء مجمل الأوضاع الراهنة في المحافظة والدور الذي تضطلع به مديرية الوقف السني في الحفاظ على أمن المحافظة وأمانها ، وشدَّد المجمعي على ضرورة فصل الدين عن السياسة خصوصاً وان هناك انتخابات عامة ستجري في مطلع شهر أيار المقبل لاختيار ممثلي الشعب في البرلمان المقبل .

    وأضاف المجمعي إن الهدف من زياراتي للمساجد بين الحين والأخر هو للوقوف على أبرز الاحتياجات ومعرفة المعوقات والمشاكل التي تؤثر على طبيعة عمل المساجد وإيجاد الحلول السريعة لها .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه