15 / 05 / 2017

مدير قسم التخطيط يلتقي مسؤولين في وزارة التخطيـط

التقى مدير قسم التخطيط في الدائرة الهندسية الخبير المهندس كرم داود يــــــــرافقه مسؤولة شعبة التخطيط المهندسة ريام نهرو ومسؤول شــعبة الجــدوى الاقتصــــادية المهنــدس مـحمـد ســاجـد بعدد من مسؤولي وزارة التخطيط

وهم كل من السيد مدير عــــام دائرة البرامج الاستثمارية الحكومية قاسم عنايت ومدير عــــــــــام ستراتيجية التخــفــيف من الـفقر السيدة نجلاء مراد ومــدير قسم الموازنة السيـدة نضال محمد ومـــــدير قســــم المبـــاني السيد احمد جمال ، وجــــــرى خــــــــــلال اللقـــــــــــــاء منـــــاقشة المشـــــــروع المقـــــدم من دائرة الشؤون الهندســـــــية منـــــــذ عام 2015 والخــــــاص بالـــــــــوحدات السكنــــــية ضــــــــمن الستراتيجية الــــوطنية لمكـــــــافحة الفقــــر.

18341718_1857712214486583_8119957929305412857_n (1)

وتمت المراجعة حينذاك من الادارة التنفيذية وأجرت عليه تعديلات عدة حتى وصـــل الى الحــــد الأدنى للكلفة ، ثم عـــــرض على وزارة الاســــكان لغرض المصادقة عليه استناداً الى تعليمات رئاسة الوزراء . بدورها طالبت الوزارة اضافت بنى تحتية للمشـــــــــــــروع ونظــــراً للظروف الاقتصـادية التي يمر بها البلد ، تم تــأجيــله من دائرة القطاعات في وزارة التخطيط .
كما  تم الاتفاق على تقديم متطلبات ادراج مشروع اكشاك ضمن التخصيص المالي لهذا العام على ان يعرض الموضوع برمته على المراجع العليا لأخذ الموافقات عليها.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه