16 / 02 / 2020

مدير مديرية أوقاف نينوى يزور آمرية فوج قوات سوات ويستقبل وفدا من آمرية أفواج شرطة طوارئ ال...

زار مدير مديرية أوقاف نينوى الأستاذ أبوبكر كنعان آمرية فوج قوات سوات، حيث كان في استقباله آمر الفوج العقيد ريان عبد الرزاق الحيالي.

   

وتأتي هذه الزيارة من أجل مد جسور التواصل بين الوقف السني والجهات الأمنية والتعاون فيما بينهما، من جانبه أشاد العقيد بدور مديرية الوقف السني بالتوجيه عبر خطب الجمعة على نبذ التعصب والتطرف والإرهاب، مثنيا على دور أئمة وخطباء نينوى الذين وقفوا ضد الفكر المتطرف.

كما أكد كذلك على دور الأستاذ أبو بكر كنعان في الوقوف بجانب أهل الموصل في زمن التحرير، وفي نهاية اللقاء تم تكريم السيد العقيد ريان بدرع الوقف؛ تثميناً لدوره الكبير في حفظ الأمن والنظام في محافظة نينوى.

وفي السياق ذاته استقبل مدير مديرية أوقاف نينوى وفدا من آمرية أفواج  طوارئ شرطة نينوى ممثلا بالعقيد حسين علي إبراهيم جمعة, والعقيد إبراهيم محمد جاسم، حيث تم خلال اللقاء التأكيد على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين لحفظ الأمن عن طريق التثقيف ونشر الفكر المعتدل بين المجتمع والتحذير من التطرف والأفكار المتشددة التي جلبت الدمار للبلد.

كما أقامت مديرية أوقاف نينوى حملة للتبرع بالدم لمرضى (الثلاسيميا), و(اللوكيميا), و(الفشل الكلوي)، وذلك انطلاقا من مبادئ الشريعة الاسلامية السمحة لاسيما  في هذا الجانب الانساني المهم، حيث كانت حملة التبرع بالدم هذا الأسبوع في جامع طالب العثمان في حي المهندسين / الجانب الأيسر.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه