03 / 09 / 2018

مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة أسبوع النزاهة...

برعاية الدكتور الهميم … وتحت شعار النزاهة قضية وطن

برعاية الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، أقام مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني احتفالية مركزية بمناسبة انطلاق أسبوع النزاهة الوطني وتحت شعار ( النزاهة قضية وطن ) في قاعة الشيخ عبد القادر العاني بمقر الديون اليوم الاثنين الموافق ٣/٩/٢٠١٨ .

     

بدأ الاحتفال بتلاوة اَي من الذكر الحكيم  بعدها ألقى معاون المفتش العام السيد كريم عبد سلمان كلمة نقل فيها تحيات المفتش العام قائلا : نحن نحتفل اليوم بمناسبة أسبوع النزاهة الوطني فاننا نعيش هما مشتركا ومسؤولية مشتركة الا وهي الفساد المالي والاداري ، لافتا الى انها مسؤليتنا جميعا وهي مسؤولية اخلاقية وشرعية ووطنية .

واضاف : من اجل بناء منظومة تتسم بالأمانة والصدق ومن اجل أنفسنا وأجيالنا والحفاظ على ثرواتنا ، يجب علينا ان نعمل جاهدين على تضييق الخناق على الفاسدين والمفسدين وان نعيد الثقة بأنفسنا اولا وبالمواطن ثانيا .

وتابع : ان الدور الذي تقوم به هيئة النزاهة في ملاحقة المفسدين والفاسدين قد حجم وشخص المفسدين وجعلهم في مواجهة العدالة  لينالوا جزاهم العادل وهذا الدور هو من عوامل نجاح هيئة النزاهة .

كما تقدم بالشكر والتقدير للدكتور الهميم على دعم مكتب المفتش العام من اجل كشف الفساد واقتلاعه من جذوره والى المفتش العام الدكتور عثمان الجحيشي على متابعته اعمال الديوان والنتائج الطيبة التي جعلت الموظف في الديوان حريصا على المال العام

بعدها تم إلقاء محاضرة قانونية من قبل معاون المفتش العام السيد ابراهيم سعد بين فيها واجبات الموظف وقانون انضباط موظفي الدولة .

وفِي نهاية الاحتفال كرم مكتب المفتش العام عددا من الموظفين المتميزين في دوائر الديون بكتاب شكر وتقدير .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه