07 / 08 / 2019

مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني يقيم حملة للتبرع بالدم وسط اقبال كبير من الموظفين...

   أقام مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني حملة وطنية للتبرع بالدم في مقر ديوان الوقف السني / جامع ام القرى / قاعة الشيخ عبد القادر العاني / اليوم الاربعاء الموافق 7/8/2019 .

   وقال مدير مكتب المفتش العام السيد وليد النعيمي : إن هذه الحملة جاءت بتوجيه من المفتش العام الدكتور عثمان الجحيشي بمناسبة إسبوع النزاهة الوطني ، ولدعم قواتنا المسلحة وجميع صنوف المقاتلين الذين يدافعون عن الوطن ، وقد سبقتها حملات عديدة تبرع خلالها موظفو الديوان بكميات كبيرة بالدم كالتي أقيمت اليوم، وأضاف النعيمي : ما يقارب الـ250 قنينة دم تبرع بها موظفو الديوان من مختلف الدوائر الذين استجابوا لهذا النداء الوطني .

    

   أما مسؤولة وحدة جمع الدم في مستشفى النعمان الدكتورة زينب ابراهيم خليل,  فقد قالت : إن روح التعاون من الوقف السني في إقامة حملات كهذه دليل على وطنيته وشعوره بالمسؤولية تجاه بلده وما يمر به من معارك وتفجيرات تطال القوات الأمنية, وكذلك المدنيين الذين يعانون من مختلف الحالات المرضية ما يستلزم الحاجة المستمرة لمختلف صنوف الدم .

   هذا وشكر المتبرعون ، السادة القائمين على هذه الحملة وعبروا عن استعدادهم للتبرع في اي وقت، لأن هذا أقل شيء يقدمونه لبلدهم  .

  يذكر ان الجهة المستفيدة من هذه الحملة هي مستشفى النعمان والمركز الوطني لنقل الدم.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه