09 / 07 / 2013

ملاحظية الاسحاقي تحتفل بقدوم شهر رمضان

نظمت ملاحظية الاسحاقي في مديرية الوقف السني / سامراء احتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وذلك بتاريخ 25/6/2012. وقد بدأ الاحتفال بقراءة آي من القرآن الكريم.

ونقل السيد جاسم داود سلمان مدير الوقف السني في سامراء في بداية الاحتفال تحيات رئيس ديوان الوقف السني الى الحضور، داعياً الله _ سبحانه وتعالى_ أن ينعم عليهم بالأمن والسلام

وبين السيد المدير في الاحتفالية التي حضرها الأئمة والخطباء، والمواطنون من أبناء ناحية الاسحاقي أهمية الصيام كونه ركناً اساسياً من أركان الدين الإسلامي الحنيف وهو يهذب النفس ويعلم الصبر.

وتحدث ملاحظ الملاحظية الدكتور حاضر عداي في الاحتفالية أن بيوت الله _ تعالى_تحظى برعاية كريمة من رئاسة ديوان الوقف السني. ودعا المواطنين الميسورين الى تفقد العوائل ذوي الحاجات الخاصة ورعايتهم، والتصدق على الأيتام والفقراء والمحتاجين، والعوائل المتعففة في شهر رمضان الخير لما فيه من مضاعفة الأجر اضعافاً مضاعفة.

واشار الى الآداب التي يجب ان يتحلى بها الانسان المسلم في شهر الصوم؛ لمكانته وعظمته في الإسلام اقتداء بسنن الرسول _صلى الله عليه وسلم_ والخلفاء الراشدين، وصحابته _ رضي الله عنهم جميعاً_ .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه