31 / 01 / 2019

وفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء يقدم التعازي إلى الدكتور الهميم بوفاة مدير عام الدائرة ال...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم وفداً من الأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة المدير العام لدائرة المنظمات الأستاذ محمد طاهر التميمي في مكتبه بمقر الديوان اليوم الأربعاء الموافق 30/1/2019.

    
وفي بداية اللقاء قدم الوفد تعازيه وتعازي الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ مهدي العلاق وموظفي الأمانة العامة إلى الدكتور الهميم بوفاة المغفور له بإذن الله المدير العام للدائرة الهندسية الأستاذ صباح المحلاوي ، الذي وافاه الأجل أثر نوبة قلبية ، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.
إلى ذلك بيّـن الدكتور الهميم ما قام به الراحل الأستاذ صباح المحلاوي من إنجازات خلال توليه إدارة الدائرة الهندسية ، فقد كان له الفضل في تنظيف مدن الرمادي والفلوجة والموصل وقضاء بيجي بعد التحرير من العصابات الإرهابية ، فضلاً عن ذلك فإنه عمل على تطوير الدائرة الهندسية من خلال استحداث قسم صيانة الأبنية التراثية ، وكذلك عمل على إقامة دورات متخصصة في دول عدة من أجل تطوير الكادر الهندسي ، كما كان له الفضل في صيانة الجوامع الأثرية وترميمها في بغداد والمحافظات.
بدوره أشاد الوفد الزائر بالعمل البطولي الكبير الذي قام به الراحل الأستاذ صباح المحلاوي ( رحمه الله ) في تنظيف المدن وتعاونه مع منظمة اليونسكو في إعادة بناء جامع النوري في مدينة الموصل.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه