26 / 07 / 2016

أعضاء الحكومة المحلية لمحافظة الانبار وشيوخ قضاء الفلوجة وأئمتها يباركون الحملة التي اطل...

بعد أن أطلق الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم , حملة إعادة تأهيل الفلوجة , بارك أعضاء مجلس محافظة الانبار وشيوخ مدينة  الفلوجة وأئمتها وخطبائها  انطلاق الحملة , جاء ذلك خلال تفقد الدكتور الهميم الأضرار التي أصابت المدينة , وذلك يوم 24/7/2016.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة صلاح الدين الأستاذ فالح العيساوي : أن انطلاق حملة أعادة تأهيل الفلوجة من الدكتور الهميم هي خطوة كبيرة وجبارة ونطالب المؤسسات كافة بالتكاتف والوقوف إلى جانب الحملة من اجل التسريع في عملية إعادة التأهيل .

  2   1

بدوره أكد عضو مجلس محافظة الانبار الأستاذ جاسم الحلبوسي : أن الشيخ الهميم هو قائد ونحن نسير خلفه، وهو يقف إلى جانب أهله في كل المحافظات واليوم يقف إلى جانب أبناء الفلوجة , ونطالب من كل الجهات مساندة الشيخ الهميم من اجل إعادة تأهيل القضاء وإعادة النازحين بأسرع وقت .

من جانبه قال الشيخ احمد درع الجميلي : اليوم نبارك انطلاق حملة إعادة تأهيل الفلوجة من الدكتور الهميم وقد تم أخذ الإجراءات الأزمة كافة من اجل الشروع بالعمل ، لافتا الى أن الدكتور الهميم وجه بسرعة انجاز العمل .

إلى ذلك بارك شيخ عشيرة المحامدة الشيخ كامل  الملة حمادي مبادرة الدكتور الهميم وانطلاق المبادرة الأولى لإعادة تأهيل قضاء الفلوجة , إذ سوف تشمل الحملة تأهيل عدد من الجوانب أهمها مشروع الماء وإعادة تأهيل الدوائر الخدمية والبلدية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه