17 / 08 / 2017

أوقاف الفرات الأوسط تعقد مؤتمراً لمحاربة الغلو والتطرف والارهاب...

أقامت شعبة الإعلام والعلاقات العامة في مديرية الوقف السني لمنطقة الفرات الأوسط وبالتعاون مع مديرية الوقف الشيعي لجنة الثقافة والاعلام والشعائر الدينية في مجلس محافظة بابل مؤتمراً بعنوان (محاربة الغلو والتطرف والارهاب ما بعد الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية على تنظيمات داعش الارهابية) يوم الاربعاء الموافق 16/8/2017 في قاعة (احمد سوسة) في منتجع بابل.

حيث جرى خلال المؤتمر مناقشة مجموعة من المحاور أبرزها محاربة الافكار المتطرفة، ودور رجال الدين والمثقفين والسياسيين في استقرار البلاد وإعادة الإعمارفي العراق .

 

وفي الختام شكر الحضور هذه المبادرة الكبيرة التي أقامتها المديرية والشكر موصول لرئيس ديوان الوقف السني فضيلة الشيخ الدكتور (عبد اللطيف الهميم) راعي هذا المؤتمر والراعي للحملة الوطنية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب، وقدم مدير المديرية درع التميز و نسخاً من المصحف الشريف (طبعة ديواننا الموقر)  للسادة أعضاء المجلس وممثل السيد المحافظ ونقل تحيات الحضور كافة الى معالي رئيس الديوان .

وحضر المؤتمر كل من ممثل محافظ بابل ، والسيد  (حسن فدعم الجنابي)،و نائب رئيس مجلس محافظة بابل ،ونخبة من مسؤولي الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، ومديري الأجهزة الأمنية في المحافظة، فضلا عن عدد كبير من الوسائل الاعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة.

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه