14 / 10 / 2019

أوقاف الفلوجة تكرم حفظة القرآن الكريم في مشروع الحفظ السريع...

تحت شعار (أهل القرآن أهل الله وخاصته)

برعاية ديوان الوقف السني وتحت شعر (أهل القرآن أهل الله وخاصته) وبحضور الأستاذ طارق علي العبدلي, أقامت مديرية الوقف السني في الفلوجة  شعبة المركز العراقي للقرآن الكريم حفلا تكريميا لتخريج الدورة الأولى من حفظة القرآن الكريم في مشروع الحفظ السريع الذي إقامة مركز سعيد بن حوران لإقراء وتحفيظ القرآن في جامع الفردوس.

    

والقى الأستاذ طارق العبدلي كلمة خلال الحفل أشاد بها بجهود المركز العراقي للقرآن الكريم في تنشئة شبابنا وتربيتهم على تعاليم كتاب الله وأحكامه، كما تخلل الحفل كلمة للشيخ مشعان سعود رئيس المجمع العلمي العراقي فرع الفلوجة, تلتها كلمة مدير مركز سعيد بن حوران لإقراء وتحفيظ القرآن للشيخ عبد الله الراوي.

بعدها وزعت الهدايا التكريمية على المشاركين في مشروع الحفظ السريع للقرآن الكريم   حيث تكللت جهود إدارة جامع الفردوس وجهود إدارة المركز العراقي للقران الكريم  والمعلمين بتخريج كوكبة مباركة من حفظة كتاب الله تعالى.

وتهدف شعبة المركز العراقي للقرآن الكريم في أوقاف الفلوجة إلى تخريج عدد كبير من حفظة كتاب الله تعالي من خلال نشاطها الدوري والمستمر.

هذا وحضر الحفل عدد من الشيوخ والعلماء الأجلاء وأعضاء المجلس المحلي في المدينة والمعاونين الديني والإداري ومسؤولي الملاحظيات في المديرية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه