13 / 06 / 2013

أوقاف كركوك تستقبل البروفسور الدكتور محسن عبد الحميد ، وتقيم معرضاً صورياً...

استقبلت مديرية الوقف السني في كركوك البروفيسور الدكتور (محسن عبد الحميد)يوم الثلاثاء الموافق 28/5/2013 وبعد استقباله من قبل مدير المديرية السيد احمد جميل المدرس ، تحدث الدكتور عن مدينة كركوك التي ولد فيها وعن مكانتها في نشر العلوم الإسلامية من خلال علمائها .

من ناحيته قال المدرس : إن المدينة تفتخر بشخصيه مثل البروفسور؛ لذلك علينا الاهتمام بمدينة كركوك من جميع النواحي وخاصة من الناحية العلمية وجعل المحافظة نموذجاً علمياً متميزاً عن باقي محافظات عراقنا الحبيب .

  وفي نهاية اللقاء شكر المدرس البروفسور على هذه الزيارة  ، وبدوره أشاد الأخير بدور المديرية في دعم العلماء وخدمة المساجد في المحافظة .

 وفي سياق متصل نظمت  المديرية  معرضاً للصور النادرة لكبار علماء كركوك  الذين رحلوا إلى دارة الآخرة مع نبذة مختصرة عن حياتهم وانجازاتهم الكبيرة في العلوم والمعارف كافة.

hk1

وألقى البروفسور الدكتور (محسن عبد الحميد ) كلمة خلال تجواله في المعرض عبر فيها عن إعجابه بهذا المعرض وعدّه تذكير الناس وخاصة الشباب بنجاح أجدادهم  الذين رفعوا اسم العراق عاليا بتفوقهم في العلوم كافة؛ لذلك عليهم أن يجتهدوا في طلب العلم ونيل أعلى مستويات النجاح لخدمة بلدنا العزيز .

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع على أبناء العلماء واحفادهم.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه