05 / 03 / 2019

التدريب والتطوير يقيم الدورة الحتمية للدرجة السادسة بحضور 160 متدرباً من مختلف دوائر الديو...

أقام قسم التدريب والتطوير التابع لدائرة التخطيط والمتابعة الدورة الحتمية الخاصة لأصحاب الدرجة السادسة من موظفي الديوان في مختلف دوائره ومديرياته ببغداد والمحافظات ، افتتحت الدورة يوم الاحد الموافق 3/3/2019 في قاعة المرحوم صباح المحلاوي بمجمع أم القرى ببغداد .

    

وفي تصريح له قال مدير قسم التدريب والتطوير الأستاذ حيدر محمد عبد : برعاية معالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم, يقيم القسم الدورات الحتمية الخاصة بترقية موظفي الديوان, من بينها هذه الدورة ويتلقى فيها الموظف فيها مختلف المحاضرات في القانون والتخطيط والإدارة واللغة العربية والسلوك الوظيفي من متخصصين وأساتذة أكفاء من ملاك الوقف السني .

   أما الخبير والمشرف على الدورة الأستاذ عادل الهيتي, فقد أكد ان هذه الدورة يحضرها 160 متدرباً ممن يستحقون الترقية الوظيفية ومن مختلف دوائر ومديريات الديوان, ومدة هذه الدورة 15 يوماً تختتم بامتحان تحريري ويقيّم المتدرب على أساس حضوره ومشاركته وإجاباته .

   من جهتها وضحت المحاضرة في مادة التخطيط الأستاذة أشواق قاسم, أن محاضرة التخطيط تضمنت ثلاثة أهداف هي ، هدف عام (نشر ثقافة التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي), وهدف خاص (معرفة احتياجات المتدربين وتطبيق بعض النماذج), وهدف سلوكي (باستطاعة الموظف ممارسة التذكير والتمييز والتحليل والتخطيط والتقييم الذاتي) .

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه