28 / 03 / 2018

الدكتور الهميم : المؤسسة الأمنية قدمت الكثير من دماء أبناءها دفاعاً عن الوطن وهي الضامن لل...

بين الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم خلال استقباله مدير عام الشؤون الداخلية والأمن في وزارة الداخلية  اللواء حسين عبد الهادي محبوبة  في مكتبه بمجمع أم القرى , اليوم الأربعاء الموافق 28/3/2018 .

أن المؤسسة الأمنية قدمت الكثير من دماء أبناءها دفاعاً عن الوطن وهي الضامن للأمن المجتمع وسلامته , وان المواطنين باتوا على درايه بهذا الأمن وخاصة في المناطق المحررة .

    

وأضاف هناك تعاون وتنسيق كبير بين ديوان الوقف السني ووزارة الداخلية وان هذا التعاون بلا حدود أو قيود أو نهايات , لافتا إلى أن المسجد أصبح جزء من أمن المجتمع وسلامته , مقدما بأسمه وباسم العشب العراقي الشكر إلى جميع كوادر الوزارة .

بدوره قال اللواء محبوبة : أن زيارتنا اليوم بتوجيه من معالي وزير الداخلية وهي زيارة مباركة لهذه المؤسسة العرقية ديوان الوقف السني , مشيدا بشجاعة الدكتور الهميم بالتواجد في ارض المعركة لدعم القوات الأمنية في معركتها ضد الإرهاب , لافتا أن توجيهاته تعتبر نبراسا لعمل الوزارة وللمقاتلين يقتدون بها .

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء محبوبة درع الإبداع للدكتور الهميم لجهوده المخلصة والمتميزة في أداء واجبه ولمواقفه الوطنية في الدفاع عن وحدة العراق .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه