14 / 08 / 2017

الدكتور الهميم : عشت مع النازحين في كل الظروف الصعبة التي واجهوها واليوم ورغم ارتفاع درجات...

برغم ارتفاع درجة الحرارة الى اكثر من ٥٠ درجة مئوية يواصل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم تقديم المساعدات الغذائية والاغاثية الى النازحين والتوجود معهم ، مؤكداً انه مستمر بالعمل في خدمتهم ، لافتا الى ان تواجده اليوم بينهم رغم الظروف الصعبة  هو لمساعدتهم وللتخفيف من اعبائهم  .

   

هذا ووزع الدكتور الهميم اليوم السبت الموافق 12/8/2017 اكثر ٦٠٠٠ سلة غذائية شملت جميع العوائل في مخيم السلامية ٢ ، كما تكفل بعلاج بعض المرضى على حسابه الخاص .

واستطرد قائلاً : ” عشت مع النازحين في المخيمات وبكل الظروف الصعبة التي مرواُ بها ، فقد كانت معاناتهم وماساتهم كبيرة جدا ، واشعر بما يشعرون به وما يعانونه ، موكدا الاستمرار بالعمل على اغاثتهم ومساعدتهم

كما دعا الدكتور الهميم كل المنظمات الانسانية والدولية والمسؤولين لزيارة المخيمات ومشاهدة معاناة الاف العوائل ، والعمل على إغاثتهم من الجوع والحر .

من جانبهم اكد نازحو مخيم السلامية ٢ ، ان الدكتور الهميم المسؤول الوحيد الذي قدم  المساعدات بنفسه ومتواصل بتقديمها برغم كل الظروف الصعبة  مِن بعد المسافة وتحمله عناء السفر وارتفاع درجات الحرارة التي فاقت الخمسين درجة مئوية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه