21 / 01 / 2019

الدكتور الهميم يترأس اجتماعا للجنة المشرفة على مؤتمر الإعجاز العلمي في القراَن الكريم لمنا...

ترأس الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم اجتماعا للجنة المركزية المشرفة على مؤتمر الإعجاز في القرآن الكريم , بحضور جميع الأعضاء بمقر الديوان اليوم الأحد الموافق 20/1/2019 .

     ونوقشت في الاجتماع التحضيرات النهائية لانعقاد المؤتمر , وتحديد مكان الانعقاد , ومهام اللجان الفرعية المشرفة عليه , وتسلم البحوث من المشاركين وطبعها , إذ بّين الدكتور الهميم أن إقامة هذا المؤتمر يعد انجازا كبيرا للعراق .

بدوره أكد رئيس اللجنة العلمية المشرفة على المؤتمر الدكتور صديق خليل صديق ، أن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه في العراق وإقليمه العربي والإسلامي ويهتم بالإعجاز في القرآن الكريم والسنّة النبوية , لافتا إلى حجم المشاركة سيكون كبيرا في المؤتمر من حيث الحضور الدولي والعالمي , حيث وصل عدد البحوث المستلمة إلى أكثر من مئتي  بحث .

   وأشار إلى إن موعد انعقاد المؤتمر سيكون في يوم 16/2/2019 , ولا يوجد أي تغيير لهذا الموعد ويعد هذا الحدث مهما بالنسبة إلى العراق وثمرة جيدة لطلاب العلم .

    إلى ذلك قال مدير عام التعليم الديني والإسلامي الدكتور إحسان علو : نقوم بعدِّ العدة لوضع اللمسات الأخيرة لعقد المؤتمر الدولي للإعجاز القرآني وهو ابرز المؤتمرات بهذا الجانب وهو الأول من نوعه في العراق .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه