12 / 07 / 2018

الدكتور الهميم يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الأوقاف لمناقشة عدد من المشاريع...

ترأس الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم الاجتماع الدوري لمجلس الأوقاف الأعلى بحضور المفتش العام الدكتور عثمان الجحيشي وجميع الأعضاء  اليوم الأربعاء الموافق 11/7/2018 .

     وفي بداية الاجتماع هنأ الدكتور الهميم الوكيل الإداري الدكتور مهدي المشهداني والوكيل الديني الأستاذ سعد كمبش  بمناسبة تسنمهما مهام أعمالهما, بعدها استمع المجلس إلى تقرير الرقابة المالية  المقدم من المدير العام للدائرة الإدارية والمالية الأستاذ طالب العيساوي الذي اشاد بعمل الديوان فيما يتعلق بتنفيذ الأوامر الإدارية والعمل على وفق الضوابط والقوانين .

بعدها تمت مناقشة عدد من المشاريع المطروحة على جدول الأعمال ومنها تخويل مدير دائرة صندوق الزكاة والصدقات مفاتحة وزارة المالية لإطلاق المبالغ الخاصة بالزكاة والمجمدة في البنوك , وفتح فروع للدائرة  في المحافظات , فيما تم عرض فلم توضيحي لعمل نشاطات الدائرة , كما تمت الموافقة على تثبيت متولي جامع الخفافين والاستمرار في اكمال بناء جامع الدولة الكبير في مدينة الرمادي.

    إلى ذلك صوت المجلس على جميع المشاريع المطروحة على جدول الأعمال وتوجيه كتاب شكر وتقدير إلى دائرة صندوق الزكاة والصدقات وأوقاف سامراء .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه